About the Publisher

Publisher Picture

دار الناشر

منذ تأسيسها عام 1990، تواصل مؤسسة الناشر تقديم خدماتها المتكاملة لعملائها، لتشمل كل جديد في عالم الاتصال والتواصل، وتقديم حلول متميزة في مجال الدعاية والإعلان  والتسويق والعلاقات العامة،  الى جانب تخصصها في إدارة الحدث القائمة على أسس البحث العلمي والنظريات الحديثة في هذا المجال، وإقامة المعارض الفلسطينية سواء في الداخل أو المشاركات الفلسطينية في المعارض العالمية في بريطانيا ومارموماك في ايطاليا وجيتكس وهاي تك في الخليج العربي.

ويمتد عمل مؤسسة الناشر الى أعمال التواصل الجماهيري والمباشر الذي يعتبر أهم وسيلة للإقناع ولتغيير النظرة العامة سواء كان لمنتج معين أو لخدمة بعينها، وكان هذا أسلوبا مكملا للتواصل الجماهيري عن طريق أدوات الاتصال الحديث مثل الانترنت بما يعرف الآن بالتسويق الاجتماعي عن طريق الانترنت.

وتتميز مؤسسة الناشر بوجود فروع رئيسية للشركة، في فلسطين والأردن والامارات العربية المتحدة، الأمر الذي ساهم في تشكيل شبكة علاقات واسعة بين المؤسسة، وسائر المؤسسات الفلسطينية والعربية والاقليمية والدولية.

وتضم مؤسسة الناشر فريق عمل متميز في مجالات التصميم الغرافيكي وتطوير المحتوى الالكتروني والبرمجة والطباعة الحديثة وادارة الحدث والعلاقات العامة والاعلام، مما يمنح الفرصة للعملاء في الحصول على خدمات متكاملة ومميزة في أسرع وقت ممكن.

كتب دار الناشر